عزل الحمامات بعد السباكة

من المعروف أن مشكلة تسرب المياه من المنشآت والمباني من المشكلات التي قد تواجه الأفراد عند القيام بإنشاء الحمامات، ولذلك قدمت شركة سما كلين خدمة عزل الحمامات بعد السباكة لضمان سلامة المباني مما يحافظ على سلامة الأفراد القاطنين في تلك المباني، فتعد الشركة من كبرى الشركات المتخصصة في مجال عزل الحمامات، حيث توفر الشركة مواد العزل من أفضل وأحدث مواد العزل وسوف يتم شرحها بالتفصيل، كما تقدم الأيدي العاملة الماهرة والفنيين المدربون على أيدي خبراء دوليين.

عزل ارضيات الحمامات

من أكثر الموضوعات التي تشغل تفكير كل إنسان يريد تأسيس أو تجديد منزله هو عزل ارضيات الحمامات التي تتعرض دائمًا للرطوبة أو الحرارة أو المياه، لذلك يتجه الكثير من الناس إلى عزل ارضيات الحمامات وذلك لحماية الأجزاء الموجودة من التلف.

فتتعدد فوائد عزل ارضيات الحمامات فمن فوائد عزل ارضيات الحمامات زيادة العمر الافتراضي للحمامات، ومنع خلق بيئة خصبة تتكاثر فيها الطفيليات والبكتريا والروائح الكريهة والتي بدورها تجذب الحشرات، كما تمنع ظهور مشاكل الرطوبة وتصدعات الأسقف والتشققات وكثير من المشاكل التي تخلق في النهاية أجواء جيدة لانتشار الكثير من الأمراض.

عزل دورات المياه

قدمت شركة عزل دورات المياه الكثير من خدمات عزل دورات المياه، حيث توفر أحدث وأفضل خدمات عزل دورات المياه والمتمثلة في خدمة العزل المائي والذي بدوره يقوم على معالجة التسرب والذي قد يحدث من مواسير المياه بسبب حدوث ثقب بها أو ضعفها مما يؤدي إلى تسرب المياه

تقوم شركة عزل دورات المياه بعدة خطوات للتأكد من نجاح عزل دورات المياه وعدم وصول المياه إلى أي جزء من الأجزاء المعزولة، وتتمثل هذه الخطوات في البدء بالتنظيف الجيد لدورات المياه وذلك لوضع مواد عزل دورات المياه عليها، ومن ثم يتم بناء طبقة خشبية أعلى الحمامات وذلك لمنع تسرب المياه للأسطح الداخلية للحمامات، كما يتم إضافة بعض المواد على الأرضيات والجدران لمنع تسرب المياه. مع مراعاة أماكن تواجد مواسير المياه حيث يتم وضع الخشب والمواد الأخرى على حسب أماكن مواسير المياه.

عزل الحمامات قبل البلاط

إن شركة عزل الحمامات قبل البلاط تعلم جيدًا أن البلاط يمتلك القدرة العالية على امتصاص المياه وتراكمها، نتيجة لذلك تحدث رطوبة للجص، لذلك تقوم شركة عزل الحمامات قبل البلاط بتطبيق طلاء يعمل على منع تسريب المياه قبل وضعه.

فتعتبر خطوة عزل الحمامات قبل البلاط ضرورية من أجل الحفاظ على الأرضيات والجدران والأسقف من الرطوبة وأيضًا إطالة عمر البلاط.

عزل الحمامات بعد البلاط

تتبع شركة عزل الحمامات بعد البلاط خطوات دقيقة عندما يقوم فريق عمل عزل الحمامات بعد البلاط بعزل الحمامات بعد البلاط، حيث تقوم شركة عزل الحمامات بعد البلاط بكنس البلاط جيدًا حتى تتأكد من إزالة جميع الأتربة والرواسب المتراكمة عليه، ثم يقوم فريق عمل عزل الحمامات بعد البلاط بغسل جميع أسطح البلاط باستخدام منظفات تتميز بمفعولها القوي وقدرتها العالية في القضاء على أي اوساخ.

كما يتم التركيز على الفواصل البلاطات حيث تتجمع الأوساخ من أجل ضمان ثبات المواد العازلة قبل استخدامها فوق البلاط، ويتم عمل معجون للفواصل بين البلاط وذلك لضمان قوة ومتانة العزل، ثم تغطى الأرضية بمادة الشاش وهي عبارة عن مادة عازلة مصنوعة من البلاستيك، من ثم يستخدم فريق عمل عزل الحمامات بعد البلاط مادة عازلة تعرف بشيلد فهمتها عزل السطح بالكامل ثم عمل طبقة عازلة أخرى باستخدام سيكو فرؤف بعرض السطح.

وفي النهاية يتم الانتظار حتى يجف السطح تمامًا من ثم توضع العازل المائي باستخدام مادة دي جي فايف المطاطية التي تستخدم للعزل المائي كما يفضل وضعها على طبقتين لضمان جودة عملية العزل.

عازل حمامات بعد السباكة

تقوم شركة عازل حمامات بعد السباكة بعزل الحمامات بعد إتمام كافة عمليات السباكة، فتفضل شركة عازل حمامات بعد السباكة بعدم تركيب أي تمديدات للحمامات بعدالعزل

حيث يتم تركيب كافة إمدادات الصرف الصحي والسباكة التي تحتاج إلى تكسير قبل عملية عازل حمامات بعد السباكة وذلك تجنبًا لحدوث أي ثقوب قد تضر وتتلف عملية العزل، فهدف شركة عازل حمامات بعد السباكة هو إرضاء العميل وتنفيذ خدمة العزل على أكمل وجه.

عزل الحمامات بالقار

عزل الحمامات بعد السباكة
عزل الحمامات بعد السباكة

عندما يتم عزل الحمامات بالقار فإن شركة عزل الحمامات بالقار تقوم بتغطية أرضية الحمامات بالخيش المقطرن، وذلك يكون عن طريق إذابة البيتومين السائل أو البلاك الأسود ثم تغطي به أرضيات الحمامات.

من خطوات عزل الحمامات بالقار:

  • أولًا: يتم تنظيف أرضية الحمام من أي شوائب أو أتربة.
  • ثانيًا: يتم صب طبقة من اللياثة الإسمنتية، والبدء في عمل عدة طبقات العزل بالقار.
  • ثالثًا: توضع طبقة اللياثة الإسمنتية من أجل حماية طبقات عزل الحمامات بالقار من أي تلف وخدش. ثم القيام بتركيب المواسير الخاصة بالصرف الصحي مع مراعاة عدم وضع أي مسامير بالأرض.

وفي النهاية يتم تركيب البلاط أو السيراميك حتى يتم سد الفراغات جيدًا.

عزل الحمامات بالبيتومين

البيتومين عبارة عن ألواح سمكها يتراوح بين 3 : 5سم، ويتم صنعها من الفايبر جلاس وألواح المطاط.

 وخطوات عزل الحمامات بالبيتومين تتمثل في:

  • أولًا: تنظيف أسقف وجدران الحمام من أي أتربة، كما يتم إزالة جميع الدهانات المقشرة.
  • ثانيًا: يتم فحص الحمام جيدًا وعلاج جميع مشكلات تسربات المياه، كما يتم تغير الأجزاء التالفة في السباكة ومواسير المياه.
  • ثالثًا: يتم عمل طبقة من المحارة لأرضية الحمام.
  • رابعًا: توضع طبقة من البيتومين في جميع أركان الحمام، كما توضع طبقة من البيتومين على مواسير المياه بعد التأكد من عدم وجود تسرب بها.

مواد عزل الحمامات

تتعدد مواد عزل الحمامات بعد السباكة لدى شركة سما كلين، فالشركة لديها جميع أنواع مواد عزل الحمامات والمتمثلة في: –

  • البيتومين: حيث أن إتمام عملية عزل الحمامات بالبيتومين تتم بعد وضع طبقتين من هذه المادة.
  • أيضا البيتومين المطاط السائل: في هذه المادة يتم إتمام عملية عزل الحمامات بالبيتومين بعد وضع ثلاث طبقات من هذه المادة.
  • الدهان الإسمنتي العازل: من مواد عزل الحمامات وهو عبارة عن مزيج من الإسمنت البورتلاندي العادي ومواد مالئة من الكوارتز الناعم واللدائن الصناعية توضع بنسبة محددة ويتم خلطها بالماء.
  • و كذلك من مواد عزل الحمامات دهان البولي ريثان: إتمام عملية عزل الحمامات بالبيتومين في هذه المادة بعد وضع أربعة طبقات من هذه المادة، ولكن يتم ترك فاصل زمني بين كل طبقة.
  • بالإضافة إلى دهان الإكليريك: يجب إتباع شروط تطبيق هذا الدهان للحصول على أفضل النتائج.

أسعار عزل الحمامات

تقدم شركة عزل الحمامات بالبيتومين خدمة عزل الحمامات بأسعار عزل الحمامات المميزة، فشركة عزل الحمامات بالبيتومين ترفض غلاء الشركات الأخرى ولذلك فأسعار عزل الحمامات مناسبة لجميع العملاء، فللشركة قاعدة جماهيرية ضخمة تشهد على أسعار عزل الحمامات المميزة

كما أن شركة عزل الحمامات بالبيتومين تقدم الكثير والكثير من العروض والخصومات على أسعار عزل الحمامات المقدمة للمساحات الكبيرة.

تكلفة عزل الحمام

تختلف تكلفة عزل الحمامات بعد السباكة وعزل الحمامات بالبيتومين وذلك تبعًا لمساحة الحمام وأيضًا لمادة العزل فلكل مادة سعر خاص بها، ولكن شركة عزل الحمامات بعد البلاط تؤكد لجميع عملائها أن تكلفة عزل الحمام تتسبم بأنها أرخص، فلا يوجد لدينا منافسين في أسعار عزل الحمامات بالبيتومين.

كما أن شركة عزل الحمامات بعد البلاط تقدم الكثير من الخصومات على تكلفة عزل الحمام إذا كانت مساحة الحمامات كبيرة، فالشركة تعمل دائمًا من أجل إرضاء عملائها، فهدف شركة عازل مائي للحمامات راحة وسلامة العميل.

عازل مائي للحمامات

شركة تنفيذ عازل مائي للحمامات تبذل قصارى جهدها لراحة العميل في تنفيذ عازل مائي للحمامات وتوفير جميع خدمات العملاء بجودة عالية، وخامات عازل مائي للحمامات عالمية، فإذا كنت ترغب عزيزي العميل في عزل الحمامات بعد السباكة فلا تتردد وقم بالاتصال بشركة تنفيذ عازل مائي للحمامات على أرقامنا الموضحة واستمتع بأسعار وعروض عزل الحمامات بالبيتومين المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top